آ
-
آل علي، فوزية عبدالله
وسائل التواصل الاجتماعي ودورها في العملية التعليمية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 81-101]
ا
-
البقمي، ناديه منسي
اتجاهات الشباب السعودي نحو مؤثري المنصات الاجتماعية وتأثيرها على النسق القيمي لديهم: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 103-154]
-
الشريف، ندى مصطفى محمد حسن
علاقة التعرض للتغطية الإخبارية للقضية الفلسطينية على شبكات التواصل الاجتماعي بالصلابة النفسية لدى الشباب الجامعي [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 563-591]
-
المطـــرفي، آلاء سراج
اتجاهات الشباب السعودي نحو مؤثري المنصات الاجتماعية وتأثيرها على النسق القيمي لديهم: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 103-154]
-
النجار، فــــاطمه الزهراء أمير
اتجاهات الشباب السعودي نحو مؤثري المنصات الاجتماعية وتأثيرها على النسق القيمي لديهم: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 103-154]
ت
-
توفيق، كريمة كمال عبد اللطيف
أطر معالجة المواقع الإخبارية الدولية للتداعيات الاقتصادية للحرب الروسية الأوكرانية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 39-80]
ث
-
ثابت، رضا فولي عثمان
استخدام الجمهور المصري لتطبيقات التقسيط الإلكتروني وتأثيراته على الاقتصاد القومي [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 287-331]
ر
-
راضي، مصطفي طارق
الأبعاد الأخلاقية والمهنية لصحافة المواطن وعلاقتها بالمواطنة الرقمية: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 379-399]
ص
-
صالح، دينا سيد
المردود المهني لتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي على أداء العاملين بالقنوات التليفزيونية المصرية الحكومية والخاصة [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 221-285]
ع
-
عامر، محمد عمادالدين
تأثير الأزمات المجتمعية على برامج المسئولية الاجتماعية للشركات: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 501-526]
-
عبد الرحمن، سحر سمير
الأبعاد الأخلاقية والمهنية لصحافة المواطن وعلاقتها بالمواطنة الرقمية: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 379-399]
-
عبدالعزيز، أمانى فاروق
تعرض الشباب المصري لحملات مقاطعة العلامات التجارية الأجنبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على اتجاهاتهم نحو شراء ودعم الصناعات المحلية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 155-219]
-
عبد الغني، شيماء عبدالحميد
المعالجة الإعلامية للأزمة الإقتصادية العالمية في المواقع الإخبارية الدولية في ضوء استخدام البلاغة الرقمية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 401-464]
-
عبد الله، داليا حسن
تأثير الاتصالات التسويقية عبر تطبيقات الواقع المعزز على اتجاهات الجمهور نحو المنتج ونواياه الشرائية: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 1-38]
-
عبد حسين، أحمد
التأثيرات العاطفية الناتجة عن تداول أخبار الكوارث عبر صحافة المواطن بمواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 333-378]
م
-
متولي، أمينة
تأثير الاتصالات التسويقية عبر تطبيقات الواقع المعزز على اتجاهات الجمهور نحو المنتج ونواياه الشرائية: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 1-38]
-
محمد، هبه عبد الفتاح عبد المنعم
علاقة تطبيقات الذكاء الإصطناعي واقتصاديات مهنة وصناعة الإعلام [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 527-561]
-
محي الدين، يارا محمود هاني
تأثير الثقافة التنظيمية على انتاج العلاقات العامة للبيانات الصحفية : [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 465-500]
ن
-
نصر، وسام
كلمة العدد [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 1-3]
ي
-
يوسف، هيثم محمد
اتجاهات الشباب السعودي نحو مؤثري المنصات الاجتماعية وتأثيرها على النسق القيمي لديهم: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 103-154]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند