فهرس المؤلفين

آ

  • آل علي، فوزية عبدالله وسائل التواصل الاجتماعي ودورها في العملية التعليمية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 81-101]

ا

  • البقمي، ناديه منسي اتجاهات الشباب السعودي نحو مؤثري المنصات الاجتماعية وتأثيرها على النسق القيمي لديهم: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 103-154]
  • الشريف، ندى مصطفى محمد حسن علاقة التعرض للتغطية الإخبارية للقضية الفلسطينية على شبكات التواصل الاجتماعي بالصلابة النفسية لدى الشباب الجامعي [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 563-591]
  • المطـــرفي، آلاء سراج اتجاهات الشباب السعودي نحو مؤثري المنصات الاجتماعية وتأثيرها على النسق القيمي لديهم: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 103-154]
  • النجار، فــــاطمه الزهراء أمير اتجاهات الشباب السعودي نحو مؤثري المنصات الاجتماعية وتأثيرها على النسق القيمي لديهم: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 103-154]

ت

  • توفيق، كريمة كمال عبد اللطيف أطر معالجة المواقع الإخبارية الدولية للتداعيات الاقتصادية للحرب الروسية الأوكرانية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 39-80]

ث

  • ثابت، رضا فولي عثمان استخدام الجمهور المصري لتطبيقات التقسيط الإلكتروني وتأثيراته على الاقتصاد القومي [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 287-331]

ر

  • راضي، مصطفي طارق الأبعاد الأخلاقية والمهنية لصحافة المواطن وعلاقتها بالمواطنة الرقمية: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 379-399]

س

ص

  • صالح، دينا سيد المردود المهني لتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي على أداء العاملين بالقنوات التليفزيونية المصرية الحكومية والخاصة [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 221-285]

ع

  • عامر، محمد عمادالدين تأثير الأزمات المجتمعية على برامج المسئولية الاجتماعية للشركات: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 501-526]
  • عبد الرحمن، سحر سمير الأبعاد الأخلاقية والمهنية لصحافة المواطن وعلاقتها بالمواطنة الرقمية: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 379-399]
  • عبدالعزيز، أمانى فاروق تعرض الشباب المصري لحملات مقاطعة العلامات التجارية الأجنبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على اتجاهاتهم نحو شراء ودعم الصناعات المحلية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 155-219]
  • عبد الغني، شيماء عبدالحميد المعالجة الإعلامية للأزمة الإقتصادية العالمية في المواقع الإخبارية الدولية في ضوء استخدام البلاغة الرقمية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 401-464]
  • عبد الله، داليا حسن تأثير الاتصالات التسويقية عبر تطبيقات الواقع المعزز على اتجاهات الجمهور نحو المنتج ونواياه الشرائية: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 1-38]
  • عبد حسين، أحمد التأثيرات العاطفية الناتجة عن تداول أخبار الكوارث عبر صحافة المواطن بمواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 333-378]

م

  • متولي، أمينة تأثير الاتصالات التسويقية عبر تطبيقات الواقع المعزز على اتجاهات الجمهور نحو المنتج ونواياه الشرائية: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 1-38]
  • محمد، هبه عبد الفتاح عبد المنعم علاقة تطبيقات الذكاء الإصطناعي واقتصاديات مهنة وصناعة الإعلام [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 527-561]
  • محي الدين، يارا محمود هاني تأثير الثقافة التنظيمية على انتاج العلاقات العامة للبيانات الصحفية : [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 465-500]

ن

  • نصر، وسام كلمة العدد [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 1-3]

ي

  • يوسف، هيثم محمد اتجاهات الشباب السعودي نحو مؤثري المنصات الاجتماعية وتأثيرها على النسق القيمي لديهم: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 103-154]